Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب تحتفل باليوم الوطني للملكة السابع والثمانون في ظل قيادة الملك ...
أخبار
رجوع الى صفحة نشاط الصور

صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل عضو بيت شباب المدينه المنوره الحائز على المركز الأول والثاني في مجال الإبتكارات العلمية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة في مكتبه بديوان الإمارة يوم الاثنين 1 ذو القعدة 1433 هـ حازم عبدالعزيز الزحوفي عضو بيت الشباب بالمدينة المنورة وذلك عقب حصوله على المركز الأول والثاني على مستوى دول مجلس التعاون في مجال الابتكارات العلمية الاختيارية في الملتقى العلمي الثالث عشر في مملكة البحرين 1433 هـ .
نظير ابتكاره جهاز امتصاص اصطدام السيارات وجهاز منع السائق من تجاوز السرعة ، وحققت ابتكارات الزحوفي ميدالية التميز على مستوى العالم في مجال الطاقة والنقل في الملتقى العلمي الثاني عشر للشباب في جمهورية سلوفاكيا 2012 م والمركز الرابع والخامس على مستوى المملكة العربية السعودية في الأولمبياد للإبداع العلمي 1432 هـ.
وبارك سموه للشاب ووالده هذا التميز كما شكر سموه مدير بيت الشباب بالمدينة المنورة الأستاذ: محمد أسعد المدني .. معتبراً سموه أن الوطن يفخر بأبنائه المبدعين الذين استطاعوا استثمار ما يقدمه وطنهم لهم من إمكانيات وفرص لتحقيق مبنكرات تضاف إلى رصيد أبناء الوطن وسجلهم في مجال الإبداع على مستوى العالم.
من جانبه شكر مدير بيت الشباب بالمدينة المنورة صاحب السمو الملكي امير المنطقه على استقبالهم ، ويعد حافزاً لأبناء الوطن لمواصلة الجهود وتحقيق المزيد من الجهد والعطاء والتميز، مؤكداً بأن ذلك ليس بغريب على سموه الذي اعتاد أن يشجع ويدعم أبناء وبنات هذا الوطن ويأخذ بأيديهم ليتمكنوا من منافسة أقرانهم على مستوى العالم.
وقد حضر اللقاء مدير بيت الشباب بالمدينة المنورة ومساعد مدير مكتب رعاية الشباب ووالد المبتكر عبدالعزيز الزحوفي.

 

 

 

 

 

 
Loading