Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الجمعية العربية السعوديه لبيوت الشباب تشارك بالمهرجان الوطني للتراث والثقافه الجنادريه 1438هـ ...
أخبار
رجوع الى صفحة الاخبار

الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب يصدر موافقتة الكريمة على مشاركة الجمعية في لقاء مسئولي جمعيات بيوت الشباب بدولة الكويت اللشقيقه

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير / نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب على مشاركة الجمعية في لقاء مسئولي جمعيات بيوت الشباب في دول مجلس التعاون والتي سوف تعقد في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 5 إلى 11من رجب 1434هـ ـ بإذن الله .
وقال محمد الخربوش مدير عام إدارة بيوت الشباب الأمين العام للجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب أن هذا البرنامج جاء بناء على القرارات الصادرة عن الإجتماع السادس والعشرون لوزراء الشباب والرياضة الخاص بلجنة بيوت الشباب الذي عقد في مدينة جدة في 1/ ابريل /2012م .
وقال إن هذا البرنامج فرصة مناسبة لمسئولي بيوت الشباب في دول مجلس التعاون على تنشيط السياحة الشبابية بدول المجلس خاصة وأن البرنامج يتضمن على ورشة عمل مكثفة في هذا الجانب .
وقال إن الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب وبدعم من سمو الأمير / نواف بن فيصل بن فهد رئيس الجمعية حريص كل الحرص على التواجد في مثل هذه المناشط الشبابية حيث تم ترشيح عدداً من مدراء بيوت الشباب بالمملكة لهذا البرنامج.

 

 

 

 

 

 
Loading