Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الجمعية العربية السعوديه لبيوت الشباب تشارك بالمهرجان الوطني للتراث والثقافه الجنادريه 1438هـ ...
أخبار
رجوع الى صفحة الاخبار

بيت الشباب بجده يقيم معرض توعوي بالتعاون مع جمعية كفى

امتدادًا لبرامجه الثقافية و شراكاته الإجتماعية أطلق بيت الشباب بمحافظة جده المعرض التوعوي للتوعية بأضرار التدخين و ذلك بالتعاون مع جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات و بتنظيم من مكتب الهيئة العامة للرياضة بجده.
و قد قام مدير البيت الأستاذ وليد بن عبدالله راجح بافتتاح المعرض و الذي اشتمل على العديد من الصور الإرشادية و المجسمات التعبيرية بالإضافة إلى العروض المرئية و توزيع المطويات و النشرات التوعوية و التثقيفية بهذه الآفئة .
هذا و قد شاهد الحضور داخل المعرض العديد من الصور و المقاطع لأضرار التدخين أو التدخين السلبي من خلال مجالسة المدخنين ، كما تم الشرح للحضور عن البرامج التوعوية والوقائية التي تقدمها الجمعية لكافة شرائح المجتمع لحمايتهم من الوقوع في هذه الآفئة و سبل علاجها بإذن الله .
هذا و أكد مدير البيت بأن هذا المعرض يترجم جهود وتطلعات الدولة أيدها الله بمحاربة التدخين و التوعية بأضراره ، لافتًا بالوقت ذاته النظر إلى أضرار التدخين و مخاطره على الفرد و المجتمع ، و مثمنًا الجهود الحثيثة و العظيمة التي تبذلها جمعية كفى لتوعية المجتمع و مقدمًا لهم الشكر و التقدير على إقامة المعرض داخل البيت .

 

 

 

 

 

 
Loading