Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الجمعية العربية السعوديه لبيوت الشباب تشارك بالمهرجان الوطني للتراث والثقافه الجنادريه 1438هـ ...
أخبار
رجوع الى صفحة الاخبار

بيوت الشباب السعودية تحصل على شهادة الجودة الدولية

حصلت بيوت الشباب السعودية ذات الفئة (أ) في كلٍ من الرياض - جدة - الدمام على شهادة الجودة العالمية..

وهي شهادة دولية يمنحها الاتحاد الدولي لبيوت الشباب للبيوت المتميزة في العالم. جاء ذلك بعد أن قام السيد يورقن قروس رئيس برنامج الجودة في الاتحاد الدولي لبيوت الشباب بزيارة المملكة الأسبوع الماضي والقيام بجولات تفتيشية لهذه البيوت الثلاثة. حيث اطلع على المستوى العالي والخدمة المتميزة التي تقدمها هذه البيوت مبدياً دهشته لهذا المستوى الذي يضاهي على حد قوله مثيلاتها في دول العالم المتقدمة في مجال حركة بيوت الشباب.. وقد تم خلال هذه الزيارة تنفيذ دورة الجودة في الرياض شارك فيها (26) موظفاً من موظفي بيوت الشباب السعودية حيث تم منح المشاركين شهادات معتمدة.

ورفع الأمين العام للجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب محمد الخربوش بهذه المناسبة خالص شكره وتقديره ومنسوبي بيوت الشباب في المملكة الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب، مؤكداً أن هذا الإنجاز العالمي جاء بفضل الله سبحانه وتعالى ثم فضل توجيه ودعم ومتابعة سموه وحرصه على النهوض بحركة بيوت الشباب في المملكة والارتقاء بخدماتها إضافة إلى متابعة معالي الدكتور منصور بن عبد الله المنصور مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب.

وقال الخربوش إن هذا الإنجاز سوف يكون - بإذن الله - دافعاً لنا لبذل المزيد من الجهد للارتقاء بخدمات بيوت الشباب الـ 25 في مناطق ومحافظات المملكة وفق خطة زمنية حيث جارٍ الآن تجهيز وتهيئة بيوت الرياض وجدة والدمام والطائف على أن يتم استكمال بقية البيوت في أسرع وقت ممكن - بإذن الله - موجهاً الدعوة للشباب وغيرهم للاستفادة من هذه المنشآت الشبابية المهيأة بكافة المرافق والخدمات.

 

 

 

 

 

 
Loading