Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الجمعية العربية السعوديه لبيوت الشباب تشارك بالمهرجان الوطني للتراث والثقافه الجنادريه 1438هـ ...
أخبار
رجوع الى صفحة الاخبار

البرنامج الرياضي الترويحي ببيت الشباب بجدة

يقيم بيت الشباب بجدة هذه الأيام فعاليات المهرجان الرياضي الترويحي بالتعاون مع وكالة شئون الرياضة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب خلال شهر رمضان المبارك .
وقد أعد برنامج يومي لهذا المهرجان وقد روعي في ذلك رغبات واهتمامات الشباب ففي المجال الرياضي تقرر إقامة مسابقات لكرة القدم وكرة السلة والتنس الأرضي والسباحة وتنس الطاولة بالإضافة إتاحة مشاهدة مباريات كأس العالم من خلال شاشات أعدت لذلك .
أما الجانب الفني فكان له حضور بالمهرجان فتقرر إقامة معرض للتصوير الضوئي على هامش المسابقة لإبراز مهارات ومواهب الأعضاء المشاركين .
فبيوت الشباب من حرصها على الشباب واحتوائهم وتقديم كل مايمكن تقديمه لإسعاد الأعضاء وتقديم الفرص الوظيفية التي تضمن لهم الإستقرار وبناء المستقبل فقد وضع ركن ساهمت فيه الخطوط العربية السعودية بتواجدها خلال فترة المهرجان لإستقبال طلبات الإلتحاق بها من خلال عرض مالديها من دورات تدريبية منتهية بالتوظيف والمقدمة خلال هذا العام .
وتقام هذه الأنشطة والبرامج بمتابعة من سعادة مدير عام إدارة بيوت الشباب الأمين العام للجمعية الذي يسعى أن تظهر بيوت الشباب بالمظهر المطلوب لتقديم خدماتها لأعضائها المشاركين ولاستقطاب الشباب لهذه البيوت .

 

 

 

 

 

 
Loading