Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الجمعية العربية السعوديه لبيوت الشباب تشارك بالمهرجان الوطني للتراث والثقافه الجنادريه 1438هـ ...
أخبار
رجوع الى صفحة الاخبار

صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز ال سعود الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعيه العربية السعودية لبيوت الشباب يرعى ختام المسابقة الثقافية ال24 لبيوت الشباب ببيت الشباب بجده

رعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب مساء اليوم في محافظة جدة حفل اختتام المسابقة الثقافية السنوية لأعضاء بيوت الشباب الـ24 على كأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز ــ رحمه الله ــ والتي شاركت فيها جميع بيوت الشباب بالمملكة.
وعبر سموه عن سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية السنوية الغالية كونها تحمل اسم مؤسس حركة بيوت الشباب السعودية.
وأشار خلال كلمته التي ألقاها في الحفل إلى أن مثل هذه الفعاليات الشبابية هي مناسبة جميلة لالتقاء منسوبي بيوت الشباب في المملكة وتعارفهم وتحابهم وتنافسهم في مجالات المعرفة والثقافة مؤكداً سعيهم إلى إحداث نقلة نوعية في حركة بيوت الشباب السعودية وتطويرها في المجالات كافة سواءً في مجال السكن والإقامة والمظهر العام للبيوت أو من خلال البرامج والفعاليات بما يتناسب مع المرحلة وبما يتوافق مع متطلبات برنامج الجودة العالمي والذي يتبناه الإتحاد الدولي لبيوت الشباب.
وقال الأمير نواف بن فيصل: “هذا البرنامج حققت من خلاله المملكة المركز الأول عربياً والـ11 على المستوى الدولي وهذا بلا شك نتاج للدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني ــ حفظهم الله ــ لجميع القطاعات بما في ذلك قطاعي الشباب والرياضة ونحن في الجمعية لا تزال هذه المراكز المتقدمة دون طموحنا ودون ما نرغب في الوصول إليه من مستوى متميز في مجال بيوت الشباب”.
وأضاف سموه الكريم : “نسعى في الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب إلى الانتشار والتكامل من خلال افتتاح العديد من البيوت الجديدة في مناطق ومحافظات المملكة المختلفة” معبراً عن أمله أن يبذل مدراء بيوت الشباب في مناطق ومحافظات المملكة المزيد من الجهود والعطاءات والعمل على نشر رسالة بيوت الشباب وإيصالها إلى شرائح المجتمع كافة وتقديم أفضل الخدمات للشباب بما يحقق الأهداف المرجوة”..
عقب ذلك توج الأمير نواف بن فيصل البيوت الفائزة في مختلف فروع الجائزة وجائت على النحو التالي :
حقق كأس المركز الأول بيت الشباب بالرس ، و حصل على المركز الثاني بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض ، وفي المركز الثالث بيت الجوف ، وكان بيت الشباب بنجران رابعاً.
وفي مسابقة التصوير فئة “الصور الطبيعية” جاءت على النحو التالي :
المصور / طارق مستريح من بيت جدة في المركز الأول ، وللـ”صور البورتريه” المصور/ تركي العوفي من بيت الشباب المدينة المنورة في المركز الأول ، ولـ”صورالتراث” حقق المركز الأول محمد الخرازي من بيت الشباب القطيف.
وفي مسابقة التقييم السنوي لبيوت الشباب فئة ( أ ) لعام 2012م جاء بيت الشباب بجدة في المركز الأول ، والمركز الأول في الفئة ( ب ) بيت الشباب المجمعة ، وفي الفئة ( ج ) حصل بيت الشباب بنجران على المركز الأول.
ولعام 2011م حقق المركز الأول لفئة ( أ ) بيت الشباب بجدة، ولفئة ( ب ) بيت الشباب بالقطيف ، ولفئة ( ج ) بيت الشباب بنجران.

 

 

 

 

 

 
Loading